الميدان الرياضي : الظاهرة الجديدة تضع كونتي في مأزق
التاريخ : 2017-09-18

الظاهرة الجديدة تضع كونتي في مأزق

طلب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي من لاعبيه عدم الافتقار للانضباط أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأحد، لكن يبدو أن المدافع ديفيد لويز، لم يفهم الرسالة جيدا.

وتلقى المدافع البرازيلي بطاقة حمراء مباشرة، بسبب خطأ عنيف ضد سياد كولاشيناتس مدافع أرسنال، في دقائق أخيرة متوترة من التعادل بدون أهداف في ستامفورد بريدج.

وهذا يعني على الأرجح أن لويز سيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة في الدوري، وسيتضمن ذلك اللعب في ضيافة مانشستر سيتي المرشح لإحراز لقب الدوري.

وكان يمكن أن يتعرض لويز للطرد في وقت مبكر عندما حاول تسديد ركلة خلفية مزدوجة نحو المرمى، ليتسبب في إصابة لوران كوسيلني مدافع أرسنال، وتلقى لويز إنذارا.

وهذا الطرد الثالث في خمس مباريات للاعب من تشيلسي، وهو نفس عدد اللاعبين المطرودين من الفريق في 73 مباراة سابقة وهو ما يمثل ظاهرة جديدة في البلوز.

وإضافة إلى ذلك فقد تعرض فيكتور موزيس للطرد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو/ أيار، وتلقى بيدرو بطاقة حمراء في مباراة درع المجتمع في بداية الموسم، وكان المنافس أرسنال في المناسبتين .

ويتناقض توالي طرد اللاعبين مع انضباط تشيلسي خلال رحلة الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، وعقب موسم محبط في 2015-2016 عندما أقيل جوزيه مورينيو، وسط شائعات بحدوث تمرد من بعض اللاعبين للإطاحة بالمدرب البرتغالي.

وخلال الموسم الماضي لم يتعرض أي لاعب من تشيلسي للطرد في الدوري.

وقال كونتي إنه سيكون في حاجة للحديث إلى لاعبيه عن أهمية الانضباط.

وأضاف للصحفيين: "هذا أمر غريب بكل تأكيد وموقف غريب، كنت لاعبا ويمكن أن يحدث ذلك، وهذه المرحلة يكون فيها المرء غير محظوظ للحصول على البطاقة الحمراء".

وتابع: "أعتقد أنه ينبغي علينا التطور على كافة الأصعدة، بدنيا وخططيا وسنحاول الحرص بشكل أكبر في المستقبل".

ويعتقد كونتي أنه كان ينبغي على الحكم مايكل أوليفر، إيقاف المباراة قبل الخطأ الذي ارتكبه لويز، وحصل بسببه على البطاقة الحمراء، بداعي أنه تعرض للدفع من أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال، وقال "بكل تأكيد كان هناك خطأ".
عدد المشاهدات : [ 3840 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .