الميدان الرياضي : الاتحاد الأردني ينهي تحضيراته لنهائي الدرع
التاريخ : 2017-09-18

الاتحاد الأردني ينهي تحضيراته لنهائي الدرع

أتم الاتحاد الأردني لكرة القدم، الترتيبات الفنية والإدارية لمباراة نهائي درع الاتحاد، التي تجمع فريقي الوحدات والجزيرة، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، على استاد عمان الدولي.

وحدد الاتحاد توزيع تذاكر المباراة، حيث تم تخصيص ( 4400 ) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الجزيرة، ونفس العدد للدرجة أولى يسار المنصة لجمهور نادي الوحدات، إلى جانب  5400  تذكرة للدرجة الثانية مناصفة بين الناديين.

وتقرر أن يكون خروج جمهور الفريق الخاسر أولاً بعد انتهاء المباراة، بالتنسيق مع ضابط الموقع، والإعلان عن ذلك من عبر الإذاعة الداخلية.

وينص نظام البطولة على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم الفائز باللقب.

وكان الوحدات قد تأهل المباراة النهائية على حساب فريق الرمثا، بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين، فيما تأهل الجزيرة على حساب الفيصلي بعدما هزمه بركلات الترجيح 3-1
عدد المشاهدات : [ 2006 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .