الميدان الرياضي : أهلي طرابلس يفرص التعادل على النجم الساحلي بأبطال أفريقيا
التاريخ : 2017-09-18

أهلي طرابلس يفرص التعادل على النجم الساحلي بأبطال أفريقيا

حسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي طرابلس الليبي، وضيفه النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسيتأجَّل حسم هوية المتأهل، إلى الدور نصف النهائي، لمباراة الإياب، المقررة في سوسة، الأسبوع المقبل.

جاءت المباراة، جيدة المستوى، كان النجم الساحلي الطرف الأخطر فيها، ودانت له العديد من الفرص التي لم يستطع ترجمتها داخل الشباك.

في المقابل، لم يستطع الأهلي، الاستفادة من النقص العددي في النجم الذي لعب منذ الدقيقة (38) بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه ديوجو أكوستا.

كان النجم الساحلي، الأخطر بالشوط الأول، وسدَّد الغيني خليل بنجورا، كرة قوية بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي طرابلس في الدقيقة (21).

وضغط النجم، وكاد في الدقيقة (22) أن يصل لشباك الفريق الليبي، إلا أنَّ نشنوش، نجح في التصدي لفرصتين متتاليتين، وهو ما تكرر في الدقيقة (30) بعدما تدخل لإنقاذ شباكه من هدف مؤكد.

ولعب النجم، منذ الدقيقة (38) بـ10 لاعبين بعدما تم طرد لاعبه أكوستا، بعد الاعتداء على مدافع الأهلي معاذ عبود.

وفي الشوط الثاني، حاول مدرب الأهلي طرابلس طلعت يوسف، الاستفادة من النقص العددي لمنافسه، فدفع بالمهاجم صالح الطاهر، بدلاً من المدافع عبد الرحمن العمامي.

ولم ينجح أي فريق في الوصول لشباك منافسه، رغم تعدد الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

عدد المشاهدات : [ 1190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .