الميدان الرياضي : شحاتة يوضح الفارق بين كوبر ونيبوشا.. ويتوقع مصير الأهلي
التاريخ : 2017-09-18

شحاتة يوضح الفارق بين كوبر ونيبوشا.. ويتوقع مصير الأهلي

أكد حسن شحاتة ، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن الفراعنة أصبحوا على أعتاب التأهل إلى مونديال كأس العالم 2018، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يقدم المنتخب الأداء الذي يسعد الجماهير.

وأوضح شحاتة في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، أن الوصول للمونديال هو الأهم ثم بعد ذلك يتحدث الجميع عن أسباب عدم تقديم كرة جميلة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وأشار المعلم إلى أن أداء الزمالك تحسن بشكل كبير مع المدرب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، خاصة خلال مباراة الداخلية أمس السبت، موضحاً أن الأداء الجماعي سيكون نقطة انطلاق الزمالك، وهو الأمر الذي كان يصنع الفارق لصالح الأهلي الغريم التقليدي.

وأضاف أن الشوط الثاني للزمالك أمام الداخلية نقطة انطلاق للفريق، خاصة أن المدرب نيبوشا يسعى لتقديم أداء جمالي وهجومي، بعكس هيكتور كوبر مع منتخب مصر الذي يسعى للفوز دون النظر للمستوى والأداء الهجومي.

وعن لقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد المعلم أن الأهلي يلعب في تونس بشكل أفضل من مصر، موضحاً أن اللقاءات بين الأهلي والترجي دائماً ما تكون صعبة وقوية.

وأكمل: " لست خائفاً على النادي الأهلي، وأتوقع تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال رغم التعادل ذهاباً بهدفين لكل منهما".

عدد المشاهدات : [ 1048 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .