الميدان الرياضي : نجم دورتموند يتحدث بعد عودته من الإصابة
التاريخ : 2017-09-18

نجم دورتموند يتحدث بعد عودته من الإصابة

أعرب جوليان فيجل، لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، عن سعادته بالعودة إلى الملاعب خلال فوز فريقه بخماسية نظيفة على كولن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البوندسليجا.

وعاد فيجل إلى الملاعب، بعد غياب دام 4 أشهر نتيجة إصابته بكسر في الكاحل خلال مواجهة أوجسبورج الموسم الماضي.

وشارك فيجل، بديلاً لنوري شاهين في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم أسود الفيستيفال برباعية نظيفة.

وقال فيجل، في تصريحات نقلها موقع "derwesten" الألماني بعد عودته من الإصابة: "لقد كان شعورًا رائعًا لا يمكنني تخيل عودة أفضل من تلك".

وأضاف صاحب الـ22 عامًا: "أنا في الأساس شخص إيجابي، وأحاول النظر إلى الأشياء بإيجابية ولكن كانت هناك بعض الأيام خلال إصابتي لم أكن أريد رؤية أي شخص، فقط أريد العودة إلى المنزل".

وأتم: "أنا سعيد لعودتي إلى قائمة الفريق ودخولي بديلاً خلال المباراة، لقد كان قرار المدرب، هو يعلم أننا أنواع مختلفة من اللاعبين، ربما يحدد مشاركتنا بناءً على المنافس".

وارتفع رصيد دورتموند بهذا الفوز إلى 10 نقاط يعتلي بها صدارة البوندسليجا بفارق الأهداف عن هانوفر، فيما يتذيل كولن ترتيب المسابقة برصيد خالٍ من النقاط.
عدد المشاهدات : [ 731 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .