الميدان الرياضي : مورينيو: روني سيعود لمانشستر يونايتد
التاريخ : 2017-09-18

مورينيو: روني سيعود لمانشستر يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن واين روني، الهداف التاريخي للشياطين الحمر ومهاجم إيفرتون الحالي، سيعود في المستقبل إلى مسرح الأحلام.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس"البريطانية: "روني تلقى الاستقبال الذي يستحقه، فهو أحد أساطير النادي وقدم الكثير لهذا الفريق".

وتابع: "في إنجلترا هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث، وأعتقد أن روني سيعود في المستقبل إلى مانشستر يونايتد".

وشارك روني أساسيًا في مواجهة مانشستر يونايتد التي أقيمت أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بخسارة التوفيز برباعية نظيفة.

وعاد روني إلى إيفرتون هذا الصيف، بعدما قضى 13 عاما في صقوف مانشسر يونايتد، حيث تحول إلى هداف "الشياطين الحمر" التاريخي بتسجيله 253 هدفًا.

وكان روني قد كشف سبب عودته لإيفرترن بقوله: "عدت لأنه المكان الذي جعلني أحب كرة القدم، فمن الضروري أن تلعب بحب وشغف ورغبة دائمة في إظهار قدراتك وأن مستواك لم يتأثر".

وأضاف: "حينما بدأت مع فريق الميرسيسايد بعمر 16 عامًا، كنت أردد أنني أفضل لاعب في العالم في أحسن فريق، ولذلك كنت أبحث عن التطور يوميًا وتحسين مستواي لأليق بهذا المسمى، ولا أزال أفكر بالطريقة ذاتها حتى الآن".
عدد المشاهدات : [ 584 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .