الميدان الرياضي : أليجري يهون من غياب هيجواين.. وينصح ديبالا
التاريخ : 2017-09-17

أليجري يهون من غياب هيجواين.. وينصح ديبالا

قلل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، من أهمية الحديث عن الصيام التهديفي للاعبه جونزالو هيجواين، مؤكدًا أن تسجيله لهدف مسألة وقت ليس إلا.

وقال أليجري، في تصريحات تلفزيونية لشبكة (ميدياسيت): "يوفنتوس دائما يلعب من أجل الفوز، حتى في كامب نو قدمنا شوط أول رائع، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني".

وتابع: "اليوم عدنا سريعا للانتصارات، بعد الخسارة أمام برشلونة، لكن اليوم كان علينا الحفاظ على شباكنا نظيفة، بعد التقدم بهدفين".

وأضاف أليجري: "في بعض الأوقات تتوتر الأمور أثناء المباراة، لكن ذلك لا يعني أن هناك مشاكل، عليك أن تعلم كيف تتعامل مع مثل هذه المواقف المتغيرة.. وفي كل الأحوال قدم اللاعبون مباراة رائعة، أهنئهم عليها".

وعن هيجواين، قال: "العودة للتهديف ستأتي دون شك، علينا ألا نفكر كثيرًا في هذا الأمر، وألا نعطيه أكبر من حجمه، فهو (هيجواين) يعمل بشكل مميز لصالح الفريق، وباولو ديبالا أيضًا يقوم بعمل رائع، ويعيش فترة مميزة، لكن عليه التحسن في بعض الأمور أمام المرمى".

عدد المشاهدات : [ 835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .