الميدان الرياضي : مدرب النصر السعودي يفسر سبب صعوبة مباراة أهلي جدة
التاريخ : 2017-09-16

مدرب النصر السعودي يفسر سبب صعوبة مباراة أهلي جدة

أكد ريكاردو جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وقال جوميز إن المباراة ستكون صعبة وقوية خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين طموحهما المنافسة بقوة على البطولات، مشيرًا إلى أن كل فريق حريص على عدم التفريط في أي نقطة ليواصل خطواته المتوازنة في المنافسة.

وأضاف: "لدي الثقة في أن فريقنا سيكون في هذه المرحلة أقوى مما كان عليه في المرحلة الماضية من المنافسة لعدة أسباب منها تكامل عناصر الفريق والاستفادة من فترة التوقف حيث لعبنا مباراتين وديتين وحرصنا على معالجة الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية".

وأوضح جوميز أنه شاهد مباريات عديدة للأهلي منها مباراته الأخيرة في البطولة الآسيوية ومباراتي الدوري وقال: "إنه فريق قوي بلعب بأسلوب منظم وما حدث في مباراته الآسيوية أمر طبيعي قد يتعرض له أي فريق ولا يمكن أخذ هذه المباراة كمقياس فني له".

عدد المشاهدات : [ 1438 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .