الميدان الرياضي : فالكاو سيعترف بالتهرب الضريبي
التاريخ : 2017-09-16

فالكاو سيعترف بالتهرب الضريبي

قال مصدر في الفريق القانوني للكولومبي راداميل فالكاو، الذي لعب في أتلتيكو مدريد الإسباني ما بين 2011 و2013، اليوم السبت، إن اللاعب سيعترف بالاحتيال على سلطات الضرائب في إسبانيا، وسيدفع غرامة قيمتها 6.9 مليون يورو (8.24 مليون دولار) لتسوية القضية، وتجنب المحاكمة.

واتهم فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي الحالي، بعدم الإفصاح بشكل واضح عن حصوله على 5.6 مليون يورو، نظير بيع حقوق صوره ما بين 2012 و2014.

وقال المصدر إن اللاعب سيعترف بالأمر، وسيتحمل المسؤولية بشكل فردي، مؤكدا بذلك التقارير التي نشرتها صحيفة "الموندو" الإسبانية.

وأكد المصدر أن فالكاو دفع 8.2 مليون يورو للسلطات الإسبانية، في يوليو/تموز، للتوصل إلى هذا الاتفاق، وهو ما يعني أنه سيحصل على 1.3 مليون يورو.

وسبق للسلطات الإسبانية التحقيق في مخالفات مماثلة، مع عدد من لاعبي كرة القدم، من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذي أدين مع والده بالاحتيال على سلطات الضرائب في 2016 أيضا.


عدد المشاهدات : [ 253 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .