الميدان الرياضي : الخسارة الثانية تهدد استمرار سامي الجابر في الشباب
التاريخ : 2017-09-16

الخسارة الثانية تهدد استمرار سامي الجابر في الشباب

هل اقتربت علاقة سامي الجابر بنادي الشباب من نهايتها؟.. سؤال بات يتردد على ألسنة متابعي الدوري السعودي، بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمس على يد ضيفه الباطن، ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

تعاقد الشباب مع سامي الجابر في شهر يونيو 2016 ، بعقد يمتد إلى 3 سنوات، وقاد الفريق في الموسم الماضي (السنة الأولى من العقد)، في 26 مباراة بالدوري، فاز في   8 مباريات وتعادل في 9 وخسر مثلها، وسجل الفريق 28 هدفاً واستقبل 32 هدفا.

 الشباب منذ أن توج بلقب دوري المحترفين ، في موسم 2011 ـ 2012 ، استطاع أن يحافظ على التواجد بين الكبار على لائحة ترتيب الدوري، فقد أنهى الموسم التالي لموسم تتويجه في المركز الثالث،  ثم تراجع  للمركز الرابع في الموسم التالي ثم الخامس ، لينهي بعد ذلك موسمي 2015 ـ 2016 و 2016 ـ 2017 في المركز السادس .

وحتى عندما احتل الشباب المركز السادس في موسم 2015 ـ 2016 ، كان الفريق قد فاز في 11 مباراة من 26 لقاء بالدوري، وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مرات، وسجل 27 هدفاً، واستقبلت شباكه 28 هدفاً، وبمقارنة بسيطة نجد أن الموسم الماضي هو الأسوأ للشباب.

خسارة الشباب من الباطن أمس فجرت غضب الشبابيين، وطالبت بعض الجماهير الغاضبة بتدخل الإدارة، قبل فوات الأوان، فالفريق تلقى خسارتين في الدوري، الأولى من ضيفه أحد في الجولة الأولى، والثانية أمس من ضيفه الباطن.

وكان قد بدأ الموسم بالخروج من دور المجموعات في دورة تبوك الدولية  الثانية، بعد فوز وخسارة، وحقق فوزا في دور الستة عشر لكأس ولي العهد على حساب الباطن.

عدد المشاهدات : [ 448 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .