الميدان الرياضي : كونتي يحدد موقف هازارد ودرينكووتر من ديربي لندن
التاريخ : 2017-09-15

كونتي يحدد موقف هازارد ودرينكووتر من ديربي لندن

أوضح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، موقف لاعبه داني درينكووتر من ديربي لندن، ضد أرسنال.

وصرح كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "درينكووتر يعاني من إصابة عضلية في السمانة، وهذا أمر سيء بالنسبة لنا، لأننا كنا نحاول الاستفادة من كل الأسماء التي نمتلكها".

وتابع: "هازارد أصبح جاهزًا للغاية، لم نشركه في المباريات الماضية بصفة أساسية، حتى يكون جاهزًا لهذه المواجهة.. أما جاري كاهيل فقد ظهر بصورة جيدة في دوري الأبطال، وأنا سعيد بمستواه، لذلك سيكون ضمن تشكيلة لقاء الأحد".

وأضاف مدرب اليوفي السابق: "أرسنال أحد الفرق الستة الأولى في الدوري الإنجليزي، ولذلك مواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، حتى لو كان يمر بنتائج سلبية، وملاقاته مثل مواجهة مانشستر سيتي أو اليونايتد أو ليفربول أو توتنهام، صعبة للغاية".

وأردف: "لا توجد أفضلية لنا بسبب مشاركة أرسنال بالأمس في الدوري الأوروبي، فأرسين فينجر لجأ لأسلوب المداورة، وأبعد أغلب عناصره الأساسية عن اللقاء".

واختتم بقوله: "مواجهة أرسنال ليست للثأر من خسارة الكأس، فالفرق الكبيرة دائمًا تنافس على البطولات، كما أنّ أرسنال هو المنافس التقليدي في لندن، لذلك نحتاج للفوز".


عدد المشاهدات : [ 1070 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .