الميدان الرياضي : الاتحاد الأوروبي يحمّل كولن وآرسنال مسؤولية أحداث العنف
التاريخ : 2017-09-15

الاتحاد الأوروبي يحمّل كولن وآرسنال مسؤولية أحداث العنف

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معاقبة ناديي أرسنال الإنجليزي وكولن الألماني، بعد أحداث الشغب والفوضى التي جرت في مباراة الفريقين مساء أمس الخميس، في اليوروبا ليج.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن اليويفا وجه 4 اتهامات لجمهور كولن، تخص إثارة الشغب، والتدمير المتعمد، واستخدام الألعاب النارية، بجانب قذف بعض الأشياء داخل الملعب، بينما اتهم أرسنال بغلق السلالم المؤدية للملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن كولن قد يتعرض لعقوبة تصل إلى غرامة مالية كبيرة أو اللعب بدون جمهور، في الوقت الذي يحقق أرسنال في الواقعة أيضًا لمعرفة ما حدث في ليلة الأمس.

ونقلت الصحيفة بيانًا رسميًا عن الاتحاد الأوروبي يقول فيه إنه "قرر فتح تحقيق بشأن الأحداث التي دارت بالأمس، وتوصل إلى اتهام الفريقين بالتهم المذكورة أعلاه، كما أنّ العقوبة النهائية ستصدر في 21 سبتمبر/أيلول المقبل".

وتأخر انطلاق مباراة الأمس ساعة كاملة، بسبب حضور 20 ألفًا من جماهير الفريق الألماني إلى لندن، برغم تخصيص 3 آلاف تذكرة فقط لهم، وذلك في أول مشاركة أوروبية لكولن منذ 25 عاما، حيث اندلعت اشتباكات في محيط ملعب الإمارات.

عدد المشاهدات : [ 885 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .