الميدان الرياضي : بوكيتينو: أتمنى ألا تتحدث الجماهير عن لعنة ويمبلي مجددا
التاريخ : 2017-09-14

بوكيتينو: أتمنى ألا تتحدث الجماهير عن لعنة ويمبلي مجددا

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على فوز فريقه أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني (3-1)، اليوم الأربعاء، في المباراة الأولى للفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وأعرب بوكتينيو عن سعادته بفوز فريقه، في المجموعة التي تضم أيضًا ريال مدريد الإسباني، المرشح الأول للصدارة، وأبويل نيقوسيا القبرصي.

وقال بوكتينيو، في تصريحات لقناة "BT Sport" البريطانية: "لقد كان من المهم جدًا الفوز اليوم، نحن سعداء جدًا، دورتموند لعبوا بشكل جيد وسيطروا على الشوط الأول، ونحن رفعنا مستوانا في الشوط الثاني، وتميزنا بالفعالية أمام المرمى".

وأضاف: "إنها أكثر من ثلاث نقاط، في الاستراحة قمنا بإصلاح بعض المشاكل، وتعديل مراكز بعض اللاعبين، لقد انخفضت وتيرة اللعب، وذلك كان أفضل بالنسبة لنا، دورتموند فريق عدواني جدًا، ونحن ناضلنا من أجل تمرير الكرة بسرعة".

وتابع: "في بعض الأحيان لا يمكنك السيطرة على الكرة، وعليك أن تلعب بطريقة مختلفة.. الفريق أصبح أكثر نضجًا الآن، يمكننا أن نتعلم الكثير من هذه المباراة".

ولم يستطع توتنهام السيطرة على الكرة سوى بنسبة 37% أمام متصدر الدوري الألماني، الذي أثبت أنه كان جديرا بالوصول إلى دور الثمانية في الموسم الماضي، لكن هاري كين نجح في تسجيل هدفين ليقود صاحب الأرض للفوز.

وأردف "الأداء كان جيدا لكن النتيجة كانت أهم شيء، أتمنى ألا تتحدث الجماهير مرة أخرى عن لعنة (ويمبلي)".
 

عدد المشاهدات : [ 377 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .