الميدان الرياضي : نجم لايبزيج يصف مشاعره بعد هدفه التاريخي
التاريخ : 2017-09-14

نجم لايبزيج يصف مشاعره بعد هدفه التاريخي

أبدى رالف هازنهاتل، المدير الفني للايبزيج الألماني، رضاه على أداء فريقه رغم التعادل في ملعبه مع موناكو الفرنسي، بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هازنهاتل: "كنا نريد الفوز ولكننا حققنا التعادل، من المؤكد أننا كنا نستطيع إظهار ما هو أكثر، إلا أن ما قدمناه جيدًا بالنسبة لأول مشاركة لنا بدوري أبطال أوروبا".

وأشاد المدرب النمساوي بلاعبه دايوت أوباميكانو، موضحًا "كان أفضل مدافع على أرضية الملعب بالنسبة لي".

وتابع: "الهدف الذي استقبلناه؟ لقد كان مؤسفًا للغايا سواء في توقيته أو الكيفية التي جاء بها".

وجاء هدفا المباراة في غضون دقيقتين بالشوط الأول، فوضع إيميل فورسبيرج الفريق الألماني في المقدمة بالدقيقة 33، ورد يوري تيلمانز على الفور بهدف التعادل لموناكو.

وفي السياق ذاته، أبدي إيميل فورسبيرج، نجم لايبزيج سعادته بتسجيل أول أهداف فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب "أشعر بفخر كبير لتسجيل هدف لايبزيج الأول في دوري الأبطال".

وأتم: "لقد كان شعورًا لا يصدق ولحظة عاطفية جدًا، ولسوء حظنا استقبلنا هدف بشكل مباشر بعد ذلك، واجهنا منافسا قويا جدًا، وأعتقد أن التعادل مع موناكو كان عادلاً".

وكانت هذه أول مرة يخوض فيها ناد من لايبزيج مباراة أوروبية منذ استضاف لوكوموتيف لايبزيج، الذي يلعب الآن في الدرجة الرابعة، نابولي بقيادة دييجو مارادونا عام 1988 في ألمانيا الشرقية وقتها.

وتأسس لايبزيج في 2009 فقط بعد شراء رخصة نادي ماركرانشتاد المنافس في الدرجة الخامسة، وترقى سريعا بفضل الدعم المالي لشركة رد بول لمشروبات الطاقة، واحتل المركز الثاني في مشاركته الأولى بدوري الدرجة الأولى الألماني الموسم الماضي.

عدد المشاهدات : [ 967 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .