الميدان الرياضي : فالفيردي يطالب ديمبلي بتنفيذ 4 مهام
التاريخ : 2017-09-14

فالفيردي يطالب ديمبلي بتنفيذ 4 مهام

طلب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من الوافد الجديد عثمان ديمبلي، الالتزام بـ 4 أمور، خلال المباريات المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن فالفيردي طلب من ديمبلي، الاهتمام بأن يقترب من لاعبي خط الوسط، وذلك لتقليل المسافات بين الخطوط والارتباط أكثر بالأرجنتيني ليونيل ميسي، ومساعدة لويس سواريز في صناعة الفرص.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ فالفيردي أكد على ديمبلي، ضرورة مفاجئة الخصوم مستغلًا سرعته العالية ومهاراته، وذلك باللعب في العمق تارة وعلى الأطراف تارة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الكتالوني يرغب في حدوث تفاهم بين ديمبلي وميسي، ولذلك طلب من الفرنسي فهم حركات أيقونة برشلونة، والتركيز عليها في التدريبات.

واختتمت الصحيفة، التقرير بالتأكيد على أنّ فالفيردي شدد على أهمية القيام بالأدوار الدفاعية والضغط العالي على مناطق الخصوم لحظة خسارة الكرة، مما قد يحول الخطة، لحظة فقدان الكرة إلى 4-4-2، بوجد ديمبلي مع إنييستا وراكيتيتش وبوسكيتس في الوسط.

عدد المشاهدات : [ 934 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .