الميدان الرياضي : جاريث بيل يعيش فترة عصيبة مع أنصار ريال مدريد
التاريخ : 2017-09-14

جاريث بيل يعيش فترة عصيبة مع أنصار ريال مدريد

يبدو أن العلاقة بين الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، وجماهير ناديه، تمر بمرحلة معقدة للغاية في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الملكي، دفع اللاعب لتقديم أفضل أداء، في ظل حالة انعدام الثقة التي يعاني منها.

وتجدد الخلاف مرة أخرى بين بيل وأنصار ريال مدريد، أمس الأربعاء، في مباراة سهلة حقق فيها النادي الإسباني فوزا عريضا بنتيجة 3-0 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، في دوري أبطال أوروبا.

ولم يشفع لللاعب الويلزي، مستواه المقنع خلال بعض فترات المباراة، وتمريرته الحاسمة لكريستيانو رونالدو والتي جاء منها الهدف الأول لريال مدريد، فقد وصلت العلاقة بينه وجماهير ناديه إلى أسوأ مستوياتها منذ انضمامه للنادي الإسباني.

ولا يبدو ريال مدريد في موقف المتفرج على أزمة لاعبه مع الجماهير، فقد حاول بعض من لاعبي الفريق بالإضافة إلى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الدفاع عن بيل والثناء عليه ببعض العبارات.

وقال زيدان متحدثا عن بيل: "أراه يتحسن في كل يوم".

فيما أضاف عنه زميله كاسميرو، في تصريح مناقض لما جاء على لسان المدرب الفرنسي "من الواضح أنه ليس في أفضل حالاته".

ولكنه استطرد قائلا "يروق لي ما قام به، لقد حاول التسديد برأسه كثيرا، وكان يسعى إلى خلق الفرص، هذا هو بيل الذي نحتاجه ونعرف أنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه".

ولكي تتأزم الأمور بشكل أكبر في مواجهة بيل، تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة أمس وسجل هدفين، وأظهر شراسة وحماس لم تراهما جماهير سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، في المهاجم الويلزي.

ويعيش بيل، الذي يصفه منتقدوه بالكسول، في عزلة منذ أن تعرض لإصابة خطيرة في الكاحل عام 2016، غاب على إثرها أربعة أشهر، ثم تعرض بعد ذلك لإصابات عضلية، ليقضي الموسم الماضي بعيدا عن الأضواء.

وخلال تلك الفترة، اضطر بيل إلى التعايش مع تألق اللاعب الصاعد ماركو أسينسيو، أحد أبرز النجوم المفضلين لأنصار ريال مدريد، هذا بالإضافة إلى إخفاقه هذا الموسم في قيادة الفريق نحو الانتصارات في ظل غياب رونالدو للإيقاف.

وساهمت كل هذه العوامل المذكورة في انخفاض مستوى الثقة بالنفس لدى بيل، في الوقت الذي يحتاج فيه ريال مدريد إليه بشكل ملح، بعد إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي سيغيب لمدة شهر، بالإضافة إلى عقوبة إيقاف رونالدو التي تنتهي بعد مباراة واحدة.

عدد المشاهدات : [ 192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .