الميدان الرياضي : جملة قررات وتوصيات لاتحاد الإعلام الرياضي
التاريخ : 2017-09-14

جملة قررات وتوصيات لاتحاد الإعلام الرياضي


اتخذ مجلس إدارة الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي جملة من القرارات والتوصيات في جلسته التي عقدها أمس برئاسة الزميل أمجد المجالي بحضور المستشار في المكتب الإعلامي للجنة الاولمبية الأردنية السيد زيد الصرايرة حيث تم التأكيد على بناء شراكة استراتيجية شاملة بين أسرة إتحاد الإعلام الرياضي واللجنة الاولمبية من خلال المكتب الإعلامي .. شراكة تفعل دور الإعلام الرياضي في المجالات كافة وتقوم على أساس الاحترام المتبادل .. شراكة تؤسس لمرحلة مستقبلية بطموحات مشتركة بروح العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بما يعزز دور اللجنة الاولمبية واتحاد الإعلام الرياضي وكافة المؤسسات الإعلامية وكافة الاتحادات والقطاعات الرياضية والاولمبية.
وتم الاتفاق على عقد جلسة عمل مشتركة بين اتحاد الإعلام الرياضي واللجنة الاولمبية في أقرب فرصة ممكنة لانفاذ توجيهات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية بالانفتاح على الإعلام الرياضي كشريك استراتيجي.


أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الأمين العام - الناطق الإعلامي لإتحاد الإعلام الرياضي الذي أضاف أن من بين القرارات والتوصيات الأخرى التي تم اتخاذها الترحيب بانضمام الزميل خالد خطاطبة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد للمرحلة المقبلة مندوباً عن وكالة الأنباء (بترا) واعتبار انضمامه مكسباً لاتحاد الإعلام الرياضي وتقديراً للدور الرائد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) في مسيرة ومستقبل الإعلام الرياضي وتكليف الزميل أمجد المجالي رئيس الإتحاد بالاتصال مع الزميل راكان السعايدة نقيب الصحفيين لعقد جلسه عمل لاحقة بين مجلسي إدارتي اتحاد الإعلام الرياضي ونقابة الصحفيين، وتكليف الزميل شبلي الشطرات النائب الأول لرئيس الإتحاد بالاتصال مع اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية لبحث آفاق التعاون المستقبلي بما يعزز دور الإعلام الرياضي، وتكليف الزميل د. ماجد العدوان النائب الثاني للرئيس بالاتصال مع كل من د. يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى والمحامي حازم النعيمات نائب أمين عمان لتحيد موعد زيارة تهنئة وبحث آفاق التعاون المستقبلي بين الإعلام الرياضي وأمانة عمان.


كما تقرر الاعتذار عن عدم المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي ستعقد في مدينة إسلام اباد الباكستانية خلال الفترة من 5 – 8 تشرين أول القادم، وتحديد السبت 21 أيلول المقبل موعداً لتلبية دعوة م. غسان غانم الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة للاطلاع على مشروع تشييد ستاد دولي لكرة القدم في العقبة وعقد جلسة عمل في العقبة لبحث آفاق التعاون المستقبلي، والترحيب بفكرة الزميل محمد حسيبا أمين السر المساعد رئيس القسم الرياضي في قناة رؤيا لعقد اتفاقية تعاون بين قناة رؤيا واتحاد الإعلام الرياضي خاصة في مجال عقد الدورات التدريبية.


كما تقرر تكليف الزميل محمد حسيبا بمتابعة خطته لتطوير وتفعيل الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد.


ومن بين القرارات الأخرى التي اتخذها مجلس إدارة إتحاد الإعلام الرياضي تعيين الزميل خالد خطاطبة أمينا لصندوق الإتحاد للمرحلة المقبلة بعد اعتذار الزميل صالح الراشد عن الاستمرار في هذا الموقع.


وكان مجلس إدارة إتحاد الإعلام الرياضي افتتح جلسته بقراءة الفاتحة على روح الزميل غازي شيحا أحد رواد الإعلام الرياضي الأردني الذي انتقل إلى رحمته تعالى قبل أسبوعين، حيث استذكر المجلس مسيرة الفقيد الرائدة في مجال الإعلام الرياضي والعديد من المجالات الرياضية والشبابية الأخرى.

 

عدد المشاهدات : [ 6526 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .