الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-09-14

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• خمسة من النجوم ما يزالون خارج كشوفات الأندية حتى الآن وهم: علاء مطالقة وأمجد الشعيبي ومحمد منير وراكان الخالدي ورامي سمارة... اللاعبون الأربعة شاركوا في منافسات الموسم الماضي.

• سياسة معسكرات فرق أندية المحترفين لكرة القدم التي تأتي قبيل المباريات الرسمية، باتت تؤرق عددا من اللاعبين الذين لا يحبذون مثل هذه المعسكرات التي تشكل ضغطا عليهم، إضافة إلى رغبتهم بالتواجد في منازلهم قبيل المباراة، وليس في فندق خاص... يشار أن لاعبين آخرين يفضلون سياسة معسكرات ما قبل المباراة.

• الزميل منعم فاخوري المراقب في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يغادر اليوم إلى تركمانستان، للمشاركة كمراقب لمباريات دورة الألعاب الآسيوية للصالات التي يشارك فيها المنتخب الوطني للصالات.

• انتقادات وجهت لحارس مرمى فريق الرمثا لكرة القدم محمد شطناوي، على خلفية خسارة فريقه أمام الوحدات... شطناوي عائد للتو من إصابة أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

• لاعبون في الوحدات أكدوا أن العدد الكبير من اللاعبين في الفريق، أعطى الجهاز الفني فرصة تداور إشراك اللاعبين في المباريات، في ظل ضغط اللقاءات في هذه المرحلة... اللاعبون أكدوا أن كثافة التعاقدات منحت الفريق فرصة إراحة لاعبين وإشراك آخرين في المباريات المتتابعة، في ظل تقارب مستوى النجوم... البعض أعتبر أن الجهاز الفني مطالب بتثبيت التشكيلة في المرحلة المقبلة.

• لاعبو فريق البقعة لكرة القدم، فضلوا الدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان، بعدما تعذر إقامة المعسكر في أحد فنادق المفرق أو الزرقاء، استعدادا لمباراة اليوم أمام فريق منشية بني حسن على ملعب الأمير علي بالمفرق، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري المناصير للمحترفين.

• عدد من الإداريين في ناد محترف، كشفوا عن عدم قدرتهم على دعم النادي ماديا... كلام الإداريين جاء بعد انتقادات وجهت لهم بضرورة المشاركة في توفير الدعم للنادي.
عدد المشاهدات : [ 6310 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .