الميدان الرياضي : منتخب الشباب يلاقي العراق وديا مرتين
التاريخ : 2017-09-14

منتخب الشباب يلاقي العراق وديا مرتين

 يلتقي منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم نظيره العراقي، في مباراتين دوليتين ضمن الإطار الودي، وذلك ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات الآسيوية المزمع إقامتها مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ويواجه المنتخب ضيفه العراقي عند الساعة السابعة مساء يوم السبت 16 أيلول (سبتمبر) الحالي على ملعب البتراء، وتتجدد المواجهة بين المنتخبين على ستاد الحسن في مدينة إربد في نفس التوقيت الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) الحالي.

وشدد المدير الفني أحمد عبدالقادر على أهمية المواجهة مؤكدا أن الخصائص البدنية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب العراقي قريبة من نظيره الإيراني، الأمر الذي سيضع اللاعبين والجهاز أمام بروفة مبسطة للمنافس الأصعب في التصفيات الآسيوية.

وحسب مدير المنتخب ماهر طعمه فإن بعثة المنتخب العراقي ستصل اليوم، في حين سيدخل المنتخب في معسكر داخليا في نفس اليوم استعدادا للمواجهتين، كما نوه طعمه لرغبة الجهاز الفني بإغلاق المباراتين أمام القنوات المرئية باستثناء تمارين الاحماء قبل بداية المباراة وأول خمس دقائق من إنطلاقة صافرة الحكم.

يذكر أن مجموعة المنتخب في التصفيات الآسيوية تضم كلا من المنتخب السوري والفلسطيني والإيراني (صاحب الأرض).
عدد المشاهدات : [ 1739 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .