الميدان الرياضي : توفيق يستقيل من اتحاد الكرة الطائرة ويعود مدربا للمنتخب الوطني
التاريخ : 2017-09-14

توفيق يستقيل من اتحاد الكرة الطائرة ويعود مدربا للمنتخب الوطني

 عاد المدرب اياد توفيق لموقعه السابق مدربا للمنتخب الوطني للرجال، ومشرفا على تدريب منتخب تحت 23 عاما ومنتخب الناشئين المقرر اعادة تشكيلهما بعد الانتهاء من الدوري التصنيفي المقرر انطلاقه يوم 20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والدوري الممتاز الذي سينطلق خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وكان المدرب اياد توفيق قد انتخب عضوا في مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الجديد، لكنه عاد وقدم استقالته من المجلس بعد الانتهاء من تنظيم البطولة العربية للناشئينن وتمت الموافقة على الاستقالة في الجلسة قبل الماضية، وتم تعيينه مدربا في جلسة أول من أمس.
وأكد المدرب اياد توفيق انه لا يستطيع الابتعاد عن التدريب لانه يعشق التواجد في الملاعب والعمل الميداني، مبينا ان المنتخب الوطني للناشئين سيكون ثمرة منتخب الأمل للمستقبل.

وذكر الناطق الرسمي لاتحاد الكرة الطائرة د. بشير العلوان، ان الاتحاد يركز خلال المرحلة المقبلة على الاهتمام بالفئات العمرية، ودعم المنتخبات الوطنية واختيار الافضل لعودة اللعبة الى آلقها من جديد.

واضاف ان الاتحاد استكمل تسمية مدربي المنتخبات الوطنية، من اجل المباشرة بوضع الخطط التدريبية استعدادا للمشاركات العربية المقبلة، والتي من ابرزها المشاركة في البطولة العربية للشواطئ التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة م 15-20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وكان اتحاد الكرة الطائرة قد اجتمع أول من أمس مع عدد من المدربين المحليين، واستمع الى وجهة نظرهم حول المرحلة المقبلة، والتخطيط لاختيار لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وفق اسس واضحة، من خلال مراقبة كافة بطولات الاتحاد، ومتابعة كافة الأمور التي تتعلق بالمستويات الفنية للاعبين واللاعبات

ومدربو المنتخبات الوطنية هم: زياد حبش وطارق خريسات (المنتخبات النسوية)، اسماعيل توفيق وفواز زهران (منتخبات الشواطئ).
الدوري النسوي غدا
تم تأجيل انطلاق مباريات الدوري النسوي المقرر انطلاقه اليوم الخميس، لينطلق غدا بعد اعادة جدول مباريات البطولة بعد انسحاب بعض الفرق التي طالبت بزيادة الدعم قبل انطلاق الدوري، والفرق التي اعتذرت هي: البتراء والزرقاء، بينما يشارك في الدوري 8 فرق هي: دي لاسال والاولمبي والتعاون والراية والنصر وبشرى والقدس ودير علا.

وتم اعتماد اقامة كافة المباريات بصالتي قصر الرياضة بعمان ، وصالة الحسن باربد، وستقام يوم غد الجمعة مباراتان في صالة قصر الرياضة، الأولى تجمع الأولمبي مع النصر عند الساعة الخامسة، تليها عند الساعة السابعة مباراة التعاون مع الراية.

الطائرة الشاطئية تتحضر 
يواصل نجوم المنتخب الوطني للرجال الالتزام بالتدريبات المكثفة، التي اقرها الجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية للطائرة الشاطئية، المكون من المدربين اسماعيل توفيق وفواز زهران، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للطائرة الشاطئية التي ستقام في سلطنة عمان خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ويضم المنتخب الوطني للرجال اللاعبين: محمد دقماق، احمد العواملة، عبادة فخري، اسلام دراغمة، خالد ابو مشرف، محمد القطامي، وسيتم تقليص المنتخب الى 4 لاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية بأسبوع.
اما لاعبات المنتخب النسوي فهن: رهف أبو الليل، آية شنك، نانسي عياش، بانتظار هودة كل من فرح العطعوط ومريم السلعوس بالتدريبات اعتبارا من الأسبوع المقبل.
عدد المشاهدات : [ 1993 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .