الميدان الرياضي : مشاركة محلية وعربية واسعة في مهرجان "لكزس" للتنس
التاريخ : 2017-09-14

مشاركة محلية وعربية واسعة في مهرجان "لكزس" للتنس

 استعرض مدير أكاديمية عمان للتنس خالد نفاع، كافة الترتيبات الإدارية والفنية لمهرجان Lexus الثالث للتنس، والذي تنظمه أكاديمية عمان على ملاعبها بمدينة الحسين للشباب، خلال الفترة ما بين 15-22 أيلول (سبتمبر) الحالي، وبدعم من المركزية لكزس. 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر الأكاديمية بحضور سمو الأميرة لارا الفيصل، والداعم الرئيسي للمهرجان شركة lexus للسيارات، إضافة إلى شركة يوجي ميلانو والملكية الأردنية وMePs واكوافينا الأردن، حيث أكد نفاع أن الأكاديمية تهدف إلى تطوير وتوسيع رقعة اللعبة في ضمن الامكانيات المتاحة للتنس، مبينا أن الأكاديمية تحظى بدعم كبير من قبل اللجنة الاولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين.

واشار نفاع إلى مشاركة نحو 300 لاعب محلي في البطولة، إضافة لمشاركة عربية من فلسطين والعراق، حيث يتضمن المهرجان بطولات محلية مفتوحة لجميع الأعمار والفئات، وبطولة عمان ماسترز وتضم لأول مرة لاعبات عالميات من روسيا واسبانيا، إضافة إلى يوم التنس العائلي والذي يشرف عليه مدرب التنس العالمي الأكثر حضورا عالميا وحاز على 16 بطولة دولية توني نادال، وهو المدرب الشخصي لرافييل نادال اللاعب الأول في العالم.

وقدم نفاع الشكر إلى سمو الأميرة لارا الفيصل راعية البطولة على دعمها المتواصل للبطولة.
وتحدث في المؤتمر مندوبي الشركات الداعمة والراعية للمهرجان، كل من مدير التسويق في شركة lexus سعيد ملحس، وريم الساحوري وأنور عطالله ومحمد عبد اللطيف ومحمد عربيات، حيث تحدثوا عن أهمية مساهمة الشركات الوطنية في دعم مختلف النشاطات الرياضية الأردنية عموما، ورياضة التنس على وجه الخصوص، إلى جانب نجاح التعاون المشترك بين الشركات الداعمة وأكاديمية عمان للتنس.
عدد المشاهدات : [ 1945 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .