الميدان الرياضي : جيرو يكشف سبب قراره بالبقاء في أرسنال
التاريخ : 2017-09-13

جيرو يكشف سبب قراره بالبقاء في أرسنال

كشف الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم أرسنال، أنَّه كان على بعد خطوات من مغادرة الجانرز خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنه تراجع عن قراره.

وقال جيرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء: "كنت أود الرحيل عن صفوف أرسنال لأنني أرغب في الحصول على دقائق أكثر من اللعب، لكني تراجعت عن القرار لأسباب عائلية".

وتابع: "حاليًا لا أفكر سوى في مسيرتي مع أرسنال بالوقت الراهن، وأعلم أنني بحاجة لهدف واحد لأجل الوصول لمائة هدف، لكني لا أهتم بالإحصائيات، وأحاول مساعدة الفريق بكل الطرق الممكنة".

واختتم: "بدأنا بشكل سيء في الدوري الإنجليزي، لكننا نجحنا في العودة بصورة جيدة أمام بورنموث، ونركز حالياً على مواجهة كولن في الدوري الأوروبي".

ويمتلك أرسنال 6 نقاط، في الدوري الانجليزي بعد 4 مباريات، إذ خسر أمام ستوك سيتي، وليفربول، وحقق الانتصار على ليستر سيتي، وبورنموث.

وكان جيرو يشكو من جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباريات الموسم الماضي، كما أنّ قدوم الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، يعزز من قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم الجاري أيضًا، لذلك كان يرغب في الرحيل.

وحاولت أندية مارسيليا، وليون الفرنسيين، وإيفرتون الإنجليزي، التعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

عدد المشاهدات : [ 796 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .