الميدان الرياضي : ريبيري يرد على اتهامه بإهانة بايرن ميونيخ
التاريخ : 2017-09-13

ريبيري يرد على اتهامه بإهانة بايرن ميونيخ

دافع فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونيخ الألماني عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته عقب إلقاء قميصه، غضبًا من استبداله خلال فوز فريقه على أندرلخت البلجيكي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ريبيري، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "لن يفهم البعض ما يعنيه إعطاء كل شيء لناديهم، وأنا آسف لهم"

وأضاف النجم الفرنسي: "طالما أنا في الملعب، سوف أدافع عن ألوان الفريق، وسأكون بكامل شغفي في كل مباراة؛ لأنني أحب كرة القدم، وأحب جماهيرنا، وجعل مشجعينا سعداء في العالم".

وتابع: "ما حدث البارحة من إلقاء القميص لا يعني أي شيء من عدم الاحترام، أو أي شيء آخر، أنا متهم من أشخاص يعتقدون أو يدعون أنهم يعرفوني".

وواصل: "كنت دائمًا أحد اللاعبين الصادقين والمخلصين، الذين أعطوا كل شيء، لهذا القميص لأكثر من عشر سنوات، لكن البعض لن يفهم أبدًا ما يعنيه إعطاء كل شيء للنادي، وأنا حزين لذلك".

وقرَّر كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن بالدقيقة (78) استبدال ريبيري، وإشراك توماس مولر بدلاً منه، ما أغضب الفرنسي فألقى قميصه على دكة البدلاء، بعدما خرج، في إشارة واضحة لغضبه من التغيير.

عدد المشاهدات : [ 1329 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .