الميدان الرياضي : لاتسيو يمطر شباك ميلان في أجواء عاصفة
التاريخ : 2017-09-10

لاتسيو يمطر شباك ميلان في أجواء عاصفة

نجح لاتسيو في إلحاق الهزيمة الأولى بالميلان بنتيجة (4-1) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما وسط أجواء ممطرة للغاية تسببت في تأخر إنطلاق اللقاء لمدة ساعة كاملة.

سجل لاتسيو أهدافه الثلاثة الأولى عبر تشيرو إيموبيلي في الدقائق 38 و 42 و 48 على الترتيب قبل أن يضيف لويس ألبيرتو الهدف الرابع في الدقيقة 50 فيما سجل ريكاردو مونتوليفو هدف الميلان الوحيد في الدقيقة 56.

الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى 7 نقاط في المركز الثالث فيما توقف رصيد الميلان عند 6 نقاط في المركز السادس.

المدرب سيموني إنزاجي إختار طريقة 3-5-2 بوجود تشيرو إيموبيلي ولويس ألبيرتو في المقدمة في لجأ فينشينزو مونتيلا إلى طريقته المفضلة 4-3-3 بوجود سوسو وكوتوروني وبوريني في المقدمة.
المباراة بدأت بتركيز من قبل الفريقين، ولم يمر وقت طويل حتى صادف المدرب إنزاجي سوء حظ كبير بإضطراره إجراء تبديل مبكر بخروج اللاعب والاس ونزول باستوس بعد تعرض الأول إلى إصابة عضلية.

تحسن أداء لاتسيو بمرور الوقت وبدأ لاعبوه في السيطرة على مجريات اللعب وإقترب لاعبوه من منطقة جزاء الميلان بشكل كبير حتى تحصل مهاجمه لويس ألبيرتو على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من قبل فرانك كيسي في الدقيقة 38 ليتصدى لها إيموبيلي بنجاح ويسكنها في الشباك.

بدأ الإنهيار يضرب الميلان تماماً بعد الهدف ليعود إيموبيلي مجدداً في الدقيقة 42 ويسجل الهدف الثاني من صناعة زميله لوليتش لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت.

لم يحتاج نسور لاتسيو لأكثر من 3 دقائق لإضافة الهدف الثالث عبر المتألق إيموبيلي من صناعة زميله بارولو.

إستمر إنهيار لاعبي الميلان ليضيف ألبيرتو الهدف الرابع في الدقيقة 50 من صناعة زميله إيموبيلي وسط ملامح ذهول على جميع لاعبي الميلان.

حاول المدرب مونتيلا إحداث إنتفاضة في الفريق تجنباً لدخول المزيد من الأهداف فبدأ في إجراء التبديلات واللجوء إلى دكة البدلاء لينجح بعدها الميلان وتحديداً في الدقيقة 56 في تسجيل الهدف الأول عبر ريكاردو مونتوليفو.

هدأ أداء لاتسيو تماماً بعدما بعدما شعر لاعبوه أن اللقاء إنتهى تماماً وأصبح من المتسحيل حدوث مفاجأة من قبل لاعبي الميلان المنهارين تماماً.

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية تحصل اللاعب ماركو بارولو لاعب وسط لاتسيو على الإنذار الثاني ومن ثم تعرض للطرد ليستكمل فريقه اللقاء منقوصاً ويطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز لاتسيو.



عدد المشاهدات : [ 1438 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .