الميدان الرياضي : يانوزاي: أهدينا ديبورتيفو لاكورونيا هدفين
التاريخ : 2017-09-10

يانوزاي: أهدينا ديبورتيفو لاكورونيا هدفين

أكد لاعب وسط ريال سوسيداد، البلجيكي عدنان يانوزاي، أن فريقه منح "هدفين سهلين" لمضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في مواجهة اليوم بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني، لكنه أبرز أن "الأهم" هو الفوز (4-2).

وقال الدولي البلجيكي عقب انتهاء المباراة "لعبنا بشكل جيد كفريق وسعداء بأننا حصدنا النقاط الثلاثة، لم يكن الأمر سهلا، سجلنا هدفين مبكرين ثم سمحنا بهدفين سهلين للخصم، لكن هذه هي كرة القدم والأهم هو أننا فزنا في النهاية".

من جانبه، أشار زميله دييجو يورينتي إلى أن الهدفين المبكرين اللذين سجلهما الفريق "تسببا في ضرر كبير" للخصم، الذي حاول على الرغم من ذلك أن "يقلب النتيجة بشتى الطرق" وتمكن من ذلك بالفعل حين أدرك التعادل 2-2، إلا أن المباراة عادت لتسير في صالح ريال سوسيداد.

وتابع "لقد أدركوا التعادل 2-2 وارتفعت روحهم المعنوية كثيرا، لكننا تمكنا من السيطرة في هذه المرحلة الحساسة بالنسبة إلينا".

وبانتهاء المباراة بفوز ريال سوسيداد عاد ليتقاسم صدارة الليجا مع برشلونة بتسع نقاط ولكن بفارق الأهداف خلف الفريق الكتالوني، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو، الذي فشل مجددا في تحقيق انتصاره الأول بالليجا هذا الموسم، عند نقطة يتيمة في المركز الـ14.

عدد المشاهدات : [ 1075 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .