الميدان الرياضي : الأمير علي يطمئن على مظهر السعيد
التاريخ : 2017-09-10

الأمير علي يطمئن على مظهر السعيد

اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على صحة وسلامة المدرب الوطني مظهر السعيد، الذي يرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية.

وتمنى سموه الشفاء العاجل والدائم لشيخ المدربين الأردنيين الذي قدر لفتة سمو الأمير التي تعكس مدى اهتمامه بالمدرب الوطني وتقديره لإنجازاته.

وكان العديد من الرياضيين زاروا الكابتن مظهر السعيد للاطمئنان عليه والتمنيات له بالشفاء.

ويعتبر السعيد من رموز الكرة الأردنية في عالم التدريب، حيث حاز على العديد من الألقاب المحلية مع فرق الأهلي والفيصلي والوحدات كما عمل مدربا للمنتخب الوطني، وكان لاعبا دوليا مرموقا ويشهد له العديد من المدربين واللاعبين الذين مروا عبر تاريخ الكرة الأردنية منذ أكثر من نصف قرن.

من جهتها قدرت رابطت اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية حرص اللواء الدكتور معين الحباشنة مدير الخدمات الطبية الملكية، واللواء الدكتور علي عبيدات مدير مدينة الحسين الطبية على تقديم أفضل مظاهر الرعاية الصحية للكابتن مظهر السعيد ولكافة أعضاء الرابطة من اللاعبين الدوليين الذين يتمتعون ببطاقة التأمين.

وكان النائب حسن السعود، بذل جهدا كبيرا ايضا، في تأمين نقل السعيد إلى مستشفى المدينة الطبية، والاطمئنان عليه بشكل دائم.
عدد المشاهدات : [ 1450 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .