الميدان الرياضي : تورينو يكشف سبب رفضه التخلي عن بيلوتي
التاريخ : 2017-09-09

تورينو يكشف سبب رفضه التخلي عن بيلوتي

كشف جيانلوكا بيتروتشي المدير الرياضي لتورينو، محاولات ميلان التعاقد مع مهاجم الفريق أندريا بيلوتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بيتروتشي في تصريحات لقناة تورينو الرسمية: "كانت هناك محاولة من الروسونيري للتعاقد مع بيلوتي ورغبوا في أن يكون جزءًا من صفقة مباي نيانج للفريق، لكن العرض المقدم لم يكن مناسبًا على الإطلاق".

وأوضح: "كنت مصرًا على انفصال الصفقتين؛ لأنَّنا كنَّا نرغب في بناء فريق قوي وبالتالي بيع بيلوتي مقابل 50، أو 60 مليون يورو، لن يكون مفيدًا للفريق في هذه المرحلة".

وتابع: "لم نكن نمانع رحيل بيلوتي، لكن كنا نطلب فقط الحصول على مقابل يعادل ما يستحقه اللاعب، ولو كان المهاجم راغبًا في الانضمام لفريق يلعب بدوري أبطال أوروبا لم نكن لنمانع، لكننا لا نود صفقة خاسرة".

وسجَّل بيلوتي 26 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ليصبح ثالث هدافي الكالتشيو، كما انضم المهاجم الإيطالي لصفوف تورينو في 2015، بـ6 ملايين إسترليني فقط، وسجَّل 12 هدفًا في أولى مواسمه.

كما تحدث بيتروتشي عن رحيل دافيد زاباكوستا لتشيلسي بقوله: "بعنا اللاعب بعد مناقشات طويلة، وكان اللاعب يرغب في الرحيل، والعرض لم يكن من الممكن رفضه، ونتمنى له التوفيق في مرحلة جديدة".
 

عدد المشاهدات : [ 951 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .