الميدان الرياضي : بيزارو يفضل "البطالة" على الرحيل لهامبورج احترامًا لجماهير بريمن
التاريخ : 2017-09-09

بيزارو يفضل "البطالة" على الرحيل لهامبورج احترامًا لجماهير بريمن

أُغلق سوق الانتقالات الصيفي في ألمانيا، ولم يتم تجديد عقد النجم البيروفي كلاوديو بيزارو مع فيردر بريمن ولم ينتقل إلى فريق آخر.

وكان بمقدور بيزارو، الذي يعتبر أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف بتاريخ الدوري الألماني "بوندسليجا"، حيث سجل 191 هدفًا، أن ينتقل لناد آخر داخل ألمانيا.

وقال صاحب الـ38 عامًا في حديث له مع موقع "شبورت 1" اليوم السبت: "كانت توجد لديَّ إمكانية الذهاب إلى نادي هامبورج، لكن كلاعب قضى في فيردر بريمن سنوات طويلة، لا يمكنني فعل ذلك".

وأوضح النجم الذي يأمل في صعود بلده إلى مونديال روسيا 2018، أنَّه لو انتقل إلى هامبورج "لما سامحني أبدًا الناس في بريمن".

ومن المعروف أن هناك تنافسًا حاميًا بين هامبورج وبريمن على زعامة الكرة في شمال ألمانيا.

وخاض النجم البيروفي مع بريمن 206 مباريات بالدوري الألماني سجل خلالها 104 أهداف.

وكان بيزارو، انتقل لبايرن ميونيخ لمدة 3 أعوام لكنَّه عاد قرب نهاية عام 2015 من جديد لبريمن ولقي استقبال الأبطال، وتحدث الجميع عن "عودة الابن الضال".

وأبدع بيزارو، في بداية تلك العودة الثالثة مع الفريق، لكن في الموسم الماضي، وفي وجود المدرب ألكسندر نوري، لم يعد له دور كبير في بريمن.

ورغم أنه لم يلتحق بنادٍ جديد حتى الآن، إلا أنَّه يتدرب بانتظام، وقال لشبورت 1: "أحافظ الآن على لياقتي، وأريد حتمًا أن ألعب عامًا آخر؛ لأنني أريد أن ألعب مع بيرو في مونديال 2018".

عدد المشاهدات : [ 1054 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .