الميدان الرياضي : جوارديولا يحدد موقف أجويرو من المشاركة أساسيًا
التاريخ : 2017-09-09

جوارديولا يحدد موقف أجويرو من المشاركة أساسيًا

أكَّد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي أنَّ الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق، لا يضمن المشاركة أساسيًا في كل مباراة.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار"البريطانية اليوم السبت: "أعلم شعور أجويرو جيدًا؛ فقد كان دائمًا مع المدربين السابقين، غير قابل للمس".

وأوضح "كان دائمًا يحجز مقعده أساسيًا دون النظر لظروف المباراة، أو أي عوامل أخرى".

وتابع: "بالنسبة لي الأمر يختلف؛ لأنني في بعض المباريات قد أُغيِّر طريقة اللعب بحسب ما تقتضيه الحاجة. لكنني أعده بأنَّه سيشارك في أغلب المباريات كما حدث الموسم الماضي، وسيلعب حوالي 90% من اللقاءات".

وأوضح: "في بعض المباريات أحتاج للعب بثنائي في الهجوم، لذلك سيلعب بجوار البرازيلي جابرييل خيسوس، وفي لقاءات سألعب بمهاجم واحد، وقد يجلس احتياطيًا".

وواصل "في مواجهات أخرى، قد لا أعتمد على أي مهاجم صريح، وألعب بمهاجم وهمي".

وسجَّل أجويرو 169 هدفًا في 253 مباراة منذ انضمامه لمانشستر سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد في 2011، إلا أنَّ صاحب الـ29 عامًا جلس على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة بوجود جابرييل خيسوس أساسيًا.

ويستضيف مانشستر سيتي، اليوم السبت ليفربول على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
عدد المشاهدات : [ 1313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .