الميدان الرياضي : خميس : الحكام يوزعون الابتسامات ويسرقون النقاط !!!
التاريخ : 2017-09-09

خميس : الحكام يوزعون الابتسامات ويسرقون النقاط !!!

رندا البياري


وجه عمر خميس رئيس نادي البقعة انتقاد لاذع لطاقم التحكيم للقاء فريقه مع الاهلي والتي انتهت بالنعادل '٣/٣' ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري المناصير.

وقال خميس يبدو ان على البقعة ان يتحمل دوما أخطاء الحكام والتي تتواصل من موسم لآخر دون ان نجد من ينصفنا بل ان الامر أصبح في تزايد ' وعلى عينك يا تاجر'، وأضاف في لقاء اليوم احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة لفريق الاهلي جاء منها الهدف الثالث كما ان هدف الاهلي الثاني جاء من تسلل واضح في الوقت الذي لم يحتسب لفريق البقعة ركلتي جزاء لا غبار عليهما.

وقال خميس كيف ننافس بنزاهة ونحن لا نجد من يمنحنا حقنا.

وأضاف الجميع بتذكر كيف خسرنا امام الفيصلي بركلة جزاء ظالمة وامام الحسين اربد رفض ان يحتسب لنا اي ضربة جزاء على الرغم من وضوح خطئين ومع اليرموك ألغى لنا ضربة جزاء بعد احتسابها.

وأشار خميس الا ان ادارة البقعة والمدير الفني عماد خانكان يطالبون اللاعبين بعدم الاعتراض على قرارات الحكام المتزايدة وجل ما يفعله الحكام توزيع الابتسامات، فهل المطلوب ان تبتسم للاعبينا وتظلمهم.

وتمنى خميس على لجنة الحكام متابعة اللقاء وحضوره من جديد لاكتشاف مدى فداحة الاخطاء بحق البقعة.

وختم خميس حديثه بان لقاء اليوم سرق من فريقه امام الجميع ويخشى ان يتكرر المشهد اذا لم يتم وضع حد لضعف وخوف بعض الحكام امام أندية معينة.
عدد المشاهدات : [ 4658 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .