الميدان الرياضي : دراكسلر يعترف بانتظار برشلونة حتى اللحظات الأخيرة
التاريخ : 2017-09-07

دراكسلر يعترف بانتظار برشلونة حتى اللحظات الأخيرة

اعترف جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، لأحد رفاقه في منتخب ألمانيا، أنه انتظر تحرك برشلونة، للتعاقد معه، حتى اللحظات الأخيرة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن دراكسلر كان يعرف أن برشلونة يواجه صعوبة في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان، ولذلك توقع محاولة التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أنّ اللاعب كان يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، لأنه لا يضمن المشاركة أساسيًا مع الفريق بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، ويود البحث عن فريق آخر حتى يتمكن من تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب يحب برشلونة وكان يتمنى القدوم إلى الكامب نو، وأخبر زميله في المنتخب وحارس مرمى النادي الكتالوني، مارك تير شتيجن، بذلك، إلا أنّ الإدارة رفضت محاولة التوقيع معه لأسباب فنية، كما فعلت مع الإيفواري ميشيل سيري من نيس الفرنسي.

وانضم دراكسلر لصفوف باريس سان جيرمان في يناير/كانون ثان الماضي، قادمًا من فولفسبورج الألماني.


عدد المشاهدات : [ 1860 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .