الميدان الرياضي : إيسلا: البقاء في أرسنال أحزن سانشيز
التاريخ : 2017-09-07

إيسلا: البقاء في أرسنال أحزن سانشيز

قال التشيلي ماوريسيو إيسلا، لاعب فنربخشه التركي، إنّ زميله في المنتخب، أليكسيس سانشيز، كان سعيدًا باقترابه من الرحيل عن صفوف أرسنال، والانضمام لمانشستر سيتي، في آخر أيام سوق الانتقالات.

وأضاف إيسلا، في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أليكسيس يلعب في فريق كبير وهو أرسنال، لكنّه كان سعيدًا للغاية، بعدما بدأت الأخبار تصل إليه باقترابه من مانشستر سيتي".

وتابع: "بعدما عرف أنّ الصفقة فشلت وأنّه لن يوقع لمانشستر سيتي، شعر سانشيز بالحزن الشديد، الذي بالتأكيد أثر عليه بالسلب، وحينما لا يكون أليكسيس في حالة جيدة، المنتخب يصبح في وضع سيء".

وكان سانشيز قريبًا من مانشستر سيتي، بصفقة بلغت 60 مليون إسترليني، إلا أنّ الجانرز رفضوا التخلي عن اللاعب في اللحظات الأخيرة، بعد فشلهم في استقدام توماس ليمار من موناكو الفرنسي.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في صيف 2018، ويرغب اللاعب في زيادة راتبه ليصبح 400 ألف إسترليني في الأسبوع، ليوافق على التجديد، وهو الأمر الذي لم يقبله الجانرز حتى الآن.

عدد المشاهدات : [ 401 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .