الميدان الرياضي : بوسكيتس يعترف بمعاناة برشلونة
التاريخ : 2017-09-07

بوسكيتس يعترف بمعاناة برشلونة

اعترف سيرجيو بوسكيتس، لاعب نادي برشلونة، بأن فريقه يعاني في الفترة الأخيرة، وأنّه يشعر بالراحة أكثر حينما يلعب مع منتخب إسبانيا.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "الأهم دائمًا هو العمل الجماعي الذي يجعل الأفراد يقدمون أفضل مستوى لديهم، ولكننا حاليًا نلعب مع برشلونة بطريقة مختلفة عن المنتخب الإسباني".

وتابع "في برشلونة لدينا العديد من اللاعبين الجيدين مثل المنتخب، ولكننا حاليًا في مرحلة بناء، المدرب إرنستو فالفيردي، بحاجة للوصول إلى التوليفة المثالية والتي تناسب الفريق".

وأضاف بوسكيتس "أتمنى أن نصل لمستوى المنتخب الإسباني الذي ظهر به خلال الأسبوع الماضي أمام إيطاليا وليشتنشتاين".

وانتصر منتخب إسبانيا على إيطاليا بثلاثية نظيفة، كما سحق ليشتنشتاين 8-0، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

واختتم بوسكيتس حديثه بقوله "المشاكل بدأت من الموسم الماضي، بالطبع لم يكن الأفضل بالنسبة لنا، أرى أن البلوجرانا لديه بعض العناصر الجيدة التي قد تساعد على عودة الفريق لمستوياته، كما أن باولينو لاعب مميز وقادر على شغل 3 مراكز في خط الوسط".

عدد المشاهدات : [ 1035 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .