الميدان الرياضي : كلوب يتحدث مع لاعبي ليفربول عن موقف كوتينيو
التاريخ : 2017-09-07

كلوب يتحدث مع لاعبي ليفربول عن موقف كوتينيو

طلب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، من لاعبي الفريق دعم البرازيلي فيليب كوتينيو، متوسط ميدان الريدز، بعد فشل انضمامه إلى برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن كلوب ينتظر عودة كوتينيو للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة في الظهر ومشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم في روسبا 2018، استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي الصعبة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أنّ كلوب قد يطلب من الجماهير أيضًا دعم كوتينيو، رغم غضب بعضها من إصرار اللاعب على الرحيل إلى النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كلوب قد لا يبدأ المباراة بكوتينيو أو مواطنه روبرت فيرمينو بسبب رحلتهما الطويلة إلى البرازيل، وحتى لا يتعرضون للإرهاق.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن اللاعب يشعر بـ"الاشمئزاز" من إدارة ليفربول، ويفكر في التمرد مجددًا على ناديه، وعدم المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أملًا منه في الانتقال لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأعلن النادي الإنجليزي عن قائمته لدوري أبطال أوروبا، وظهر فيها اسم كوتينيو، حيث يلعب ليفربول في مجموعة تضم أيضًا إشبيلية وسبارتاك موسكو وماريبور.

عدد المشاهدات : [ 818 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .