الميدان الرياضي : برشلونة يراقب مدافع أياكس الشاب دي ليجت
التاريخ : 2017-09-07

برشلونة يراقب مدافع أياكس الشاب دي ليجت

بدأ برشلونة العمل على تحديد أهدافه لتدعيم صفوف الفريق خلال السنة المقبلة ابتداءً من الميركاتو الشتوي ثم الصيفي، حيث أن النادي الكتلوني مهتم بالتعاقد مع المدافع الدولي الهولندي الشاب ماتياس دي ليجت .

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة أرسل كشافيه منذ بداية الموسم لمراقبة تطور مدافع أياكس الشاب ماتياس دي ليجت، هو الذي من المرشح أن ينضم إلى صفوف النادي الكتلوني خلال الصيف المقبل نظراً للأداء الكبير الذي يقدمه والذي منحه فرصة الصعود مباشرة إلى المنتخب الهولندي الأول .

 ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة بدأ اهتمامه بِـ ماتياس دي ليجت منذ سفر السكرتير التقني لبرشلونة روبرت فرنانديز إلى أمستردام في وقت سابق من هذه السنة، ويدخل المدافع الهولندي الشاب حالياً ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الأخرى وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد .

ويرتبط ماتياس دي ليجت (18 سنة) مع أياكس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي تم تصعيده رسمياً للفريق الأول منذ أكتوبر الماضي والذي أصبح دولياً منذ مباراة بلغاريا في مارس الماضي ضمن تصفيات كأس العالم .

عدد المشاهدات : [ 2260 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .