الميدان الرياضي : الكويت يتحدى القادسية في "السوبر"
التاريخ : 2017-09-06

الكويت يتحدى القادسية في "السوبر"

يسعى الكويت للحفاظ على لقبه، عندما يواجه غدًا الخميس، القادسية في كأس السوبر الكويتي، على إستاد جابر الدولي.

ويستهدف الكويت معادلة عدد مرات فوز القادسية باللقب، بالحصول عليه للمرة الرابعة، بينما يسعى القادسية للابتعاد عن منافسه، وتحقيق اللقب للمرة الخامسة.

ودخل الأبيض في استعدادات مبكرة للمباراة، وللموسم الجديد بشكل عام، للدفاع عن ألقابه الأربعة التي حصدها الموسم الماضي، حيث قسَّم فترة إعداده الى 3 مراحل، بدأت بالكويت، ثم تركيا، ثم العودة للوطن.

ورغم أنَّ النتائج في المباريات الودية لم تكن على مستوى الطموح، لاسيما في المعسكر التركي، إلا أنَّ أبو زمع وضع يديه على التوليفة الأساسية التي سيدخل بها المباراة، ونجح في خلق انسجام بين اللاعبين.

ويعول أبو زمع على المحترف البرازيلي فابيانو، يعاونه جمعة سعيد، وفهد العنزي، وطلال جازع بالثلث الأخير، ومن الوسط حميد ميدو "ناصر القحطاني"، ومحمد كمارا، وفي الدفاع عبدالله البريكي، وحسين حاكم، وفهد حمود، وعذبي شهاب، وفي حراسة المرمى عبدالرحمن الحسينان.

وفي القادسية، عكف الجهاز الفني للأصفر بقيادة داليبور على اختيار توليفته للمباراة، حسب الأوراق المتاحة في الوقت الحالي، أمثال رضا هاني، وصالح الشيخ، وعبدالعزيز المشعان، ومحمد خليل، إلى جانب بدر المطوع، وأحمد الرياحي، والبرازيلي تياجو.

ويعول داليبور، كثيرًا على خبرة لاعبيه في المباراة، ورغبتهم في بداية قوية للموسم الحالي، لاسيما وأنه عمل ما في وسعه خلال فترة الإعداد على تجهيز اللاعبين للمباراة.

وخاض القادسية، معسكرًا تدريبيًا في تركيا، لم يقدم فيه الطموح، فيما يخص المباريات الودية، وهو ما كشف للمدرب مواطن الخلل الذي عمل على علاجها.

عدد المشاهدات : [ 1973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .