الميدان الرياضي : رئيس سان جيرمان : لم نخرق القانون ومرحباً بتحقيقات اليويفا
التاريخ : 2017-09-06

رئيس سان جيرمان : لم نخرق القانون ومرحباً بتحقيقات اليويفا

عبر ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن ارتياحه بخصوص تحقيقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فيما يخص خرق محتمل لقانون اللعب المالي النظيف من طرف النادي الفرنسي خصوصاً بعد التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية .

وظهر ناصر الخليفي في مؤتمر صحفي لتقديم نجم الفريق الباريسي الجديد كيليان مبابي حيث قال “نحن على شفافية تامة مع الاتحاد الاوروبي “يويفا”، هم في موضع ترحيب دائم في مكاتبنا لا يوجد لدينا ما نخفيه لأننا لم نخرق أي قوانين” .

 

وأضاف ناصر الخليفي قائلاً “إذا لم تكن الاندية الاخرى سعيدة بما نقوم به فهذه ليست مشكلتنا، نحن نحاول فقط القيام بعملنا والاستفادة من سوق الانتقالات من أجل تقوية فريقنا مثل أي نادٍ آخر في أوروبا، كل شيء بشفافية كبيرة وتحت إشراف القانون” .

وعن التعاقد مع كيليان مبايي قال ناصر الخليفي “باريس هي مسقط رأسه وسان جيرمان هو ناديه، مرحبا بك في منزلك يا كيليان، نحن نتطلع للكثير من الأهداف والإنجازات من هذا الشاب، عمره 18 سنة فقط لكنه نجم عالمي” .

عدد المشاهدات : [ 3109 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .