الميدان الرياضي : تحدي الثلاثين يوما لتقوية عضلات البطن الجانبية.. فيديو
التاريخ : 2017-09-06

تحدي الثلاثين يوما لتقوية عضلات البطن الجانبية.. فيديو

إذا كنت تريد الحصول على عضلات أوبليكس ( عضلات البطن الجانبية) قوية وبارزة ، فأنت بحاجة إلى تمارين محددة يمكن تقوم فيها بكثير من التكرارات التي تصل بك إلى هذا المستوى، ليكون التكرار في كل جولة 100 مرة.

1) تمارين سحب الكابل من جانبي الجسم بتكرار 100 مرة، مع التواء عضلات البطن بشدة، بمقاومة منخفضة، ثم زيادة المقاومة إلى درجة متوسطة بتكرار 100 مرة، ثم بدرجة شديدة بتكرار 100 مرة.

 2) تمارين سحب الكابل من جانبي الجسم وذلك من خلال الحفاظ على الركبتين واصابع القدمين، والرأس إلى الامام، مع التركيز على تحريك الجذع، وانحناء عضلات البطن الجانبية، مع التكرار 10 مرات في 6 مجموعات تدريبية ليصل التكرار إلى 60 مرة في الإجمالي، مع الوضع في الاعتبار أن تلك التمارين تتم بشكل متسارع على نحو سلس، ما يؤدي لتواصل أفضل بين العقل والعضلات.

3) التمرين الثالث رفع الساق فمع التواء جانبي البطن، يمكن التكرار 40 مرة في 6 مجموعات تدريبية ليكون الإجمالي 240 مرة، حيث يتوافق الضغط على البطن من خلال سحب الكابل، بالضغط عليها من خلال الساق، لمزيد من التوتر على عضلات البطن السفلية والجانبية، وبعد الانتهاء من الـ 40 تكرار يمكن الحصول على راحة من 60: 90 ثانية.

وهنا يكون إجمالي التكرارات على مختلف مستويات الشدة والمقاومة 600 مرة، ثم تبدأ في الهبوط بالوزن، ويسعى هذا التكرار إلى التركيز على مزيد من عضلات البطن الجانبية، مع تحفيز عضلات البطن بالكامل، ما يمكن أن يؤدي في النهاية إلى الحصول على عضلات بطن قوية ومنحوتة.

عدد المشاهدات : [ 3834 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .