الميدان الرياضي : 4 لاعبين يدخلون في الحسابات الفنية لنيبوشا
التاريخ : 2017-09-06

4 لاعبين يدخلون في الحسابات الفنية لنيبوشا

رغم المدة القليلة التي أشرف فيها نيبوشا يوفوفيتش، على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إلا أنَّ المدرب المونتنيجري، أبدى إعجابه ببعض اللاعبين في تشكيلة الفريق الأبيض.

وخلال الأيام القليلة الماضية، قاد نيبوشا 3 تدريبات للفريق الأبيض، وشاهد مبارتين وديتين له أمام السالمية الكويتي، والفيصلي الأردني.

ونرصد في هذا التقرير 4 لاعبين أبدى نيبوشا إعجابه بقدراتهم:

1 - كاسونجو


يرى نيبوشا في الكونغولي كاسونجو، أنَّه سيكون مهاجم الزمالك الأساسي هذا الموسم، لما يقدمه من مستوى فني، وبدني جيد يؤهله لقيادة الهجوم في ظل المنافسة مع كل من باسم مرسي، وخالد قمر.

ويرى المدرب المونتنيجري أنَّ اللاعب قدَّم أوراق اعتماده، وظهر بشكل واضح وتحديدًا في مباراة الفيصلي الاردني الودية، وأحرز هدفًا.

2 - محمد أشرف روقة

شاهد نيبوشا اللاعب في مباراة الفيصلي، وأعجب بقدراته الفنية ووصفه باللاعب النموذجي في وسط الملعب الذي يستطيع أن يحل المشاكل التي قد تواجه الفريق، وسيكون له دور كبير في تشكيل الفريق.

3 - أحمد فتوح

اللاعب الشاب والظهير الأيسر، ورغم أنَّه لم يرَ غيره حتى الآن بسبب عدم انضمام السوري مؤيد العجان الذي يلعب في هذا المركز، إلا أنَّ نيبوشا أبدى إعجابه بالقدرات الفنية للاعب وتحركاته دفاعيًا وهجوميًا، وثقته في نفسه رغم أنَّه مازال صغير السن، ويرى نيبوشا أنه سيكون من العناصر المهمة بالفريق.

4 - رزاق سيسيه
 
نجح الإيفواري رزاق سيسيه في أن يفرض نفسه على الجميع في الزمالك، رغم أنَّ النادي كان ينوي إعارته، لكن ما قدَّمه اللاعب منذ انتقاله للزمالك، جعل الكل يُصرُّ على بقائه.

ونال اللاعب إعجاب نيبوشا رغم قلة الوقت الذي يشارك فيه، وسيكون اللاعب من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها نيبوشا في الموسم الجديد.
عدد المشاهدات : [ 1825 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .