الميدان الرياضي : مدربا الكويت والقادسية يعلنان التحدي قبل "السوبر"
التاريخ : 2017-09-06

مدربا الكويت والقادسية يعلنان التحدي قبل "السوبر"

أبدى كل من عبد الله أبو زمع، وداليبور، مدربا الكويت والقادسية على الترتيب، أنَّ هدفهما التتويج بلقب كأس السوبر الكويتي، المقرر إقامته غدًا الخميس، على إستاد جابر الدولي.

وتحدث كلا المدربين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في إستاد جابر، وحضره قائد الكويت حسين حاكم، وحارس القادسية مبارك الحربي.

وقال أبوزمع، مدرب الكويت، إنَّ فريقه استعد جيدًا لمواجهة السوبر، لافتًا إلى أنَّه يدرك أيضًا أنَّ القادسية استعد بنفس الصورة، وهو ما يفتح الباب نحو مباراة قوية، كما هي عادة الفريقين في السنوات الأخيرة.

واعترف مدرب الكويت، أنَّ المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، عطفًا على الأوراق الرابحة في الفريقين، مشيرًا إلى أن ثقته كبيرة في جميع اللاعبين، فيما يخص تعويض الغيابات المؤثرة في الأبيض، أمثال الحارس مصعب الكندري، ويوسف الخبيزي، وعلي الكندري، وسامي الصانع.



من جانبه، أبدى مدرب القادسية الكرواتي داليبور، ثقة كبيرة في لاعبيه، مؤكدًا أنَّ الأصفر واجه ظروفًا صعبة الموسم الماضي، وتجاوزها بنجاح، في إشارة لالتحاق نجوم الفريق أمثال بدر المطوع، ومحمد الفهد، وطلال العامر، ونواف الخالدي بالفريق في وقت متأخر.

وأضاف مدرب القادسية أنَّ فريقه متعود على النهائيات، وحصد البطولات، مؤكدًا أن النهائيات قد تحسم بفرصة واحدة، يتم استغلالها بالشكل الصحيح.

وكشف داليبور عن أن قائمة الفريق، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وشملت 26 لاعبًا، ليس من بينهم حسين فاضل، وحمد أمان، ومنور المطيري، ليست نهائية.

ولفت مدرب القادسية إلى أنَّ فاضل يعاني من الإصابة، فيما أمان لم يحضر التدريبات منذ بداية الموسم.

بدورهما، اتفق حسين حاكم، ومبارك الحربي، على صعوبة المباراة.

وقال حاكم إنَّ فريقه انسجم مع فكر أبو زمع، مؤكدًا أنَّ الأبيض يتمنى الاستمرار على نهج الموسم الماضي فيما يخص احتكار البطولات.

من جانبه أبدى مبارك الحربي، احترامه للأبيض، مؤكدًا أن فريقه يملك مقومات الفوز، لما يضمه من لاعبين من العيار الثقيل.
عدد المشاهدات : [ 1362 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .