الميدان الرياضي : منتخب الأردن لكرة الصالات يستعد للأولمبياد الآسيوي
التاريخ : 2017-09-06

منتخب الأردن لكرة الصالات يستعد للأولمبياد الآسيوي

يواصل منتخب الأردن لكرة الصالات، استعداداته المكثفة للمشاركة في الأولمبياد الآسيوي الذي يقام في تركمانستان اعتبارًا من يوم 16 أيلول/سبتمبر الجاري.

وقال مدير المنتخب مؤيد سليم في تصريحات صحفية: "تسير التحضيرات بشكل مثالي، والأجواء إيجابية للغاية، واللاعبون على قدرٍ عالٍ من المسؤولية التي تدفعهم لتحقيق مركز يلبي الطموحات في الأولمبياد".

وأشاد سليم، بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين، أمام فريقي جعفر الطيار، وحي نزال .

وأضاف: "نهدف إلى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا لصفوف المنتخب؛ حيث يشكلون ما نسبته 75‎%‎ من التشكيلة".

وأوضح: نتطلّع للأولمبياد بعين الأهمية إذ يمثل فرصة حقيقية ومناسبة في إثراء خبرات اللاعبين ورفع مستواهم الفني والبدني، وإدخالهم في أجواء المباريات الرسمية التي تشهد تنافسًا ونديّة كبيرة، علاوةً على محاولة تحقيق مركز متقدم يلبي الطموحات".

وكشف مؤيد سليم في ختام حديثه عن أن المنتخب سيخوض غدًا الخميس مباراة ودية مع نادي أمانة عمّان على إستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
عدد المشاهدات : [ 1482 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .