الميدان الرياضي : محلل يتوقع رحيل مدرب السعودية بعد مواجهة اليابان
التاريخ : 2017-09-05

محلل يتوقع رحيل مدرب السعودية بعد مواجهة اليابان

حذر المحلل عثمان مالي، المنتخب السعودي من قوة نظيره الياباني، قبل المواجهة المرتقبة اليوم، في آخر مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مؤكدا أنه نجح في الفوز على أستراليا بوجوه شابة.

وقال عثمان مالي، في تصريحات إذاعية اليوم: "بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي بها مباراة اليوم، أعتقد أن مشوار مارفيك مع الأخضر سينتهي بنهاية المباراة " .

من جانبه قال المعلق السعودي السابق، محمد البكر، إن أبرز ما يميز جيل الأخضر في الثمانينات، كان احترام قائد الفريق مهما ارتفع صوته في الملعب.

وأبدى البكر أسفه لمعاملة الإعلام كل لاعب في المنتخب بحسب فريقه، معتبرا أن الإعلام الحالي أضعف بكثير من السابق في دعم الأخضر.

وتابع البكر: "الكرة لازالت في ملعب الأخضر، ويجب على اللاعبين اللعب للفوز، وألا تؤثر عليهم نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند".

وعن الجهاز الفني للمنتخب السعودي أضاف: "أتمنى استمرار المدرب مارفيك مدرباً للأخضر لأن شكل الفريق معه تغير للأفضل بشكل كبير".

عدد المشاهدات : [ 2434 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .