الميدان الرياضي : كواليس من اعتزال حسونة
التاريخ : 2017-09-05

كواليس من اعتزال حسونة

شهدت مباراة اعتزال اللاعب حسونة الشيخ التي جمعت الفيصلي بالزمالك أول من أمس، وانتهت بالتعادل 2-2، العديد من الكواليس واللقطات التي تستحق تسليط الضوء عليها، والتي من ابرزها الحضور الجماهيري والتنظيم وفق ما تحدث به لاعبو الفيصلي والحضور.
واشار اللاعبون إلى أن مباراة الاعتزال كانت مميزة في جميع تفاصيلها، من جمهور كبير للفريقين، وخصم قوي ومعروف، ولوحات فنية شهدتها المدرجات.
ومن الملفت في المباراة، الاتفاق الذي جرى بين الفريقين قبل بداية اللقاء، الذي ينص على اللعب منذ صافرة البداية بجدية بعيدا عن مشاركة حسونة المعتزل في الربع ساعة الأولى، وهو ما جرى بالفعل حيث انطلقت المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.
الجمهور المصري المشجع للزمالك، تواجد في المدرجات بأعداد جيدة، حيث كان لافتا حرصه على تشجيع الزمالك والفيصلي، وهو ما فعله جمهور الفيصلي الذي حرص ايضا على تشجيع فريق الزمالك.
المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي المونتنيغري فيسكو، تابع المباراة ايضا برفقة مواطنه نيبوشا الذي قام بحركة ملفتة، تمثلت بنزع ربطة العنق الزرقاء التي اعتاد على ارتدائها خلال مباريات الفيصلي، قبل أن ينقلها للمدرب الجديد فيسكو، للتعبير عن تفاؤله بهذه الربطة التي سبق وأن تحدث نيبوشا عنها، مبديا تفاؤله بارتدائها في مباريات الفيصلي.
فريق الزمالك خرج من المباراة سعيدا بالاجواء التي رافقت اللقاء، وسعيدا بقوة المباراة التي انعكست ايجابا على الفريقين.
فرحة اللاعب بهاء عبدالرحمن بالهدفين اللذين سجلهما بالمباراة، جاءت رغبة منه للرد على اتهامات البعض بخروجه عن الروح الرياضية خلال نهائي بطولة الأندية العربية، وطرده أمام الحسين إربد بالدرع، والحديث عن سحب شارة القيادة منه، لتأتي فرحته بالهدفين كنوع من الرد على منتقديه في هذا الجانب، علما أن حسونة حمل شارة القيادة بداية المباراة، قبل أن ينقلها بعد خروجه للؤي العمايرة.
بهاء حرص ايضا عقب نهاية المباراة، على اهداء قميصه لاحد المشجعين الشباب الذي اقتحم الملعب بعد الهدف الثاني للفيصلي لمعانقته.
القناة الرياضية الأردنية، استمر بثها لمباراة الاعتزال لمدة 4 ساعات، في تغطية مميزة ومرهقة.
مدرب الفيصلي الجديد فيسكو رفض اعطاء جمهور الفيصلي أي وعد يتعلق بالمرحلة المقبلة، بانتظار مباشرة العمل.
نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان ونائب رئيس نادي الزمالك ورئيس البعثة أحمد جلال، حرصا على التوجه معا لجماهير الناديين لتحيتهم.
مقدمة برنامج الاعتزال المذيعة لانا القسوس والفنانين متعب الصقار ونجم السلمان وناصر زريقات، زاحموا نجوم الكرة، من خلال تلقيهم للعديد من طلبات الجماهير لالتقاط الصور التذكارية معهم.
عدد المشاهدات : [ 1981 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .