الميدان الرياضي : بارتوميو يؤكد توقيع ميسي على تجديد عقده مع برشلونة
التاريخ : 2017-09-05

بارتوميو يؤكد توقيع ميسي على تجديد عقده مع برشلونة

أكد رئيس برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو أن اللاعب ليونيل ميسي وقع على تجديد عقده في الثلاثين من حزيران / يونيو الماضي ، فيما أكد العمل على تجديد عقد النجم أندريس إنيستا.

وأشار بارتوميو أنه يتبقى فقط الجلوس مع ليونيل ميسي في مراسم بروتوكولية والتقاط الصورة الرسمية بعد تجديد العقد ، فيما تطرق للأسباب التي أدت إلى التأخير في الإعلان عن المراسم الرسمية.

 وقال رئيس برشلونة مع مقابلة مع صحيفة “سبورت” : “كل شيء جرى الاتفاق عليه مع ميسي وتم التوقيع على مضمونه ، حيث وقع وقع ثلاثة عقود أحدها عقد العمل وعقد مع مؤسسة ميسي وعقد حقوق الصورة”.

وتابع بقوله : “ما يتبقى فقط هو أن تلتقط الصورة الرسمية وأن يتم التوقيع البروتوكولي على العقد ، ميسي لديه عقد ساري المفعول منذ 30 يونيو الماضي في نفس يوم زواجه ولا توجد مشكلات ، نحن مطمئنون للغاية”.

ورداً على سؤال حول تجديد عقد قائد الفريق أندريس إنيستا الذي ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي واضاف : “نحن نعمل على تجديد عقد إنيستا الذي يملك عقداً ساري المفعول ، وهو ينبغي أن يعتزل في برشلونة”.

عدد المشاهدات : [ 1592 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .