الميدان الرياضي : مارفيك يسعى لانتصاره الثالث على اليابان
التاريخ : 2017-09-02

مارفيك يسعى لانتصاره الثالث على اليابان

يواجه المدرب الهولندي، بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، اختبارًا صعبًا، حينما يعود لمواجهة اليابان الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات مونيدال 2018.

وسبق أن واجه مارفيك المنتخب الياباني 3 مرات، سواء عندما كان مدربًا لهولندا، أو مع المنتخب السعودي.

وفي السطور التالية نرصد المباريات الثلاث لمارفيك أمام اليابان:

5 سبتمبر/أيلول 2009

على ملعب دي جرولش فيسته، استضاف المنتخب الهولندي بقيادة مارفيك، أبناء الساموراي، في مباراة ودية أدارها الحكم السلوفيني الشهير، دامير سكومينا.

وظل التعادل السلبي مسيطرًا على أحداث اللقاء، حتى قبل النهاية بحوالي ثلث ساعة، حين أمطر الهولنديون المرمى الياباني بثلاثية في 12 دقيقة، سجلها فان بيرسي (د69) وويسلي شنايدر (د73) ويان هونتلار (د81).

19 يونيو/حزيران 2010

ضمن مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2010، التقى مارفيك مجددًا باليابانيين، وواجه صعوبة أيضًا في هذه المرة، من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

شنايدر، أحد أفضل لاعبي تلك النسخة من المونديال، سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، بصناعة فان بيرسي.

15 نوفمبر/تشرين ثان 2016

مواجهة ثالثة خاضها مارفيك أمام اليابانيين، كانت هذه المرة بألوان المنتخب السعودي، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول بالتصفيات المونديالية الحالية.

وفي تلك المباراة، تلقى مارفيك أولى هزائمه أمام اليابانيين، بهدفي كيوتاكي وهاراجوتشي، مقابل هدف واحد سجله عمر هوساوي، على ملعب سايتاما، في مواجهة قدم خلالها المنتخب السعودي أداءً جيدًا، وتلقى الهدف الأول من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

عدد المشاهدات : [ 1971 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .