الميدان الرياضي : منتخب الأردن يختتم معسكره في البحرين استعدادا لافغانستان
التاريخ : 2017-08-31

منتخب الأردن يختتم معسكره في البحرين استعدادا لافغانستان

أنهى المنتخب الأردني، معسكره التدريبي في العاصمة البحرينية المنامة، استعدادا لمواجهة أفغانستان يوم 5 سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس آسيا 2019.

وبعدما أجرى المنتخب الأردني تدريبا مساء أمس على ملاعب الاتحاد البحريني، خاض اليوم الخميس، تمرينه في إحدى الصالات المغلقة.

وكان المنتخب الأردني تعادل مع نظيره البحريني دون أهداف في اللقاء الودي الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، حيث اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، قبيل العودة مساء اليوم الخميس إلى العاصمة عمان .

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن الجهاز الفني فضل منح اللاعبين الراحة غدا الجمعة، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يصَعد النشامى تحضيراته ابتداءً من بعد غد السبت.

وأوضح طلال أن وفد المنتخب الضيف سيصل الأردن اليوم الخميس، قادما من عُمان، بعد أن خاض مباراة ودية هناك وخسرها أمام أصحاب الأرض 0-2.
وتضم قائمة منتخب الأردن: يزيد ابو ليلى، تامر صالح، محمد خاطر، عبدالله فاخوري، طارق خطاب، مهند خيرالله، ياسر الرواشدة، يزن عرب، عدي زهران، فراس شلباية، محمد الدميري، عبيدة السمرية، سعيد مرجان، نور الدين الروابدة، خليل بني عطية، عمر مناصرة، محمود المرضي، احمد سمير، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، عدي الصيفي، موسى التعمري، ياسين البخيت، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

ويتصدر المنتخب الأردني مجموعته الثالثة من التصفيات الآسيوية برصيد (4) نقاط، مقابل (3) لكامبوديا، ثم فيتنام (2)، واخيراً افغانستان بنقطة وحيدة.

عدد المشاهدات : [ 8170 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .