الميدان الرياضي : رسمياً : تأجيل مباراة كأس السوبر الإماراتي وشركة "برزنتيشن"ترد
التاريخ : 2017-08-30

رسمياً : تأجيل مباراة كأس السوبر الإماراتي وشركة "برزنتيشن"ترد

أعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم تأجيل إقامة مباراة كأس السوبر المحلى بين فريقى الوحدة والجزيرة والذى كان محددًا له يوم 15 سبتمبر المقبل على استاد "الدفاع الجوى" فى القاهرة ليقام في شهر يناير 2018.

وتم الإعلان عن تفاصيل التأجيل اليوم في مؤتمر صحفي حضره محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن سبورت، في أبوظبي للكشف عن موعد مباراة السوبر الإماراتي والتي تقام في القاهرة.

كما أعلنت اللجنة المنظمة عن جائزة مالية قيمتها مليون درهم للبطل، فيما يحصل الوصيف على 500 ألف درهم.


وفي هذا الإطار أكد رئيس "برزنتيشن"، محمد كامل، أن الشركة حريصة على إخراج المباراة في أفضل صورة ممكنة من كافة النواحي، مشيراً إلى أن التعديل فرضته اعتبارات فنية وتسويقية مهمة.

وقال كامل: "رغبتنا في أن يحقق هذا الحدث الرياضي الكبير، أعلى درجات النجاح، هو السبب الأساسي في تعديل الموعد، وسنعمل بكل ما نملك لتكون المباراة في مستوى تطلعات كل عشاق كرة القدم في الدولتين الشقيقتين، نطمح في النسخة الجديدة لتنظيم أكثر تميزاً، ونعمل يداً واحدة مع لجنة دوري المحترفين والناديين لتخرج المباراة بصورة ترضي الجميع".

عدد المشاهدات : [ 1941 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .