الميدان الرياضي : عبد النور يكشف تفاصيل تحوله المفاجئ إلى مارسيليا
التاريخ : 2017-08-30

عبد النور يكشف تفاصيل تحوله المفاجئ إلى مارسيليا

كشف أيمن عبد النور، مدافع منتخب تونس، كواليس انضمامه إلى فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعدما كان على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي.
  
وقال عبد النور في تصريحات مطولة لصحيفة "ليكيب": "أولاً، أنا فخور للغاية بالانضمام لفريق عريق لديه تاريخ كبير، ويملك ملعبًا وجماهير رائعة، وأسرتي سعيدة للغاية، لأن مارسيليا هو النادي المفضل للشعب التونسي".
  
وأوضح "تواصل معي مسؤولو مارسيليا منذ 3 أشهر، وبعدها ركزت في مباريات فريقي فالنسيا، ثم تلقيت عروضا أخرى من إيطاليا وإنجلترا، وكنت على وشك إجراء الفحوصات الطبية بنادي زينيت الروسي يوم الإثنين الماضي".

واستدرك "إلا أن إدارة مارسيليا تحدثت معي مجددًا بداية الأسبوع الجاري، وبالتحديد قبل المباراة التي خسرها أمام موناكو بنتيجة 1-6".
  
وواصل "بالتأكيد كانت خسارة مؤلمة، وللأسف لم أتابع اللقاء، لأنني كنت متواجدًا بملعب سانتياجو برنابيو مع فريق فالنسيا أثناء خوض مباراة ريال مدريد، في الليجا يوم الأحد الماضي".
  
وأشار أيمن عبد النور إلى أنه جاهز بدنيًا لخوض لقاء رين في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، مؤكدًا أنه لا يعاني أي مشاكل في لياقته البدنية، لأنه خاض فترة إعداد قوية مع فالنسيا، شارك خلالها في كل المباريات الودية، ولم يتخلف عن التدريب سوى أمس الثلاثاء، أثناء خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة بمارسيليا.

عدد المشاهدات : [ 1297 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .