الميدان الرياضي : محمد السهلاوي يتسبب بأزمة كبيرة بين جماهير المنتخب السعودي
التاريخ : 2017-08-30

محمد السهلاوي يتسبب بأزمة كبيرة بين جماهير المنتخب السعودي

انقسم الشارع الرياضي السعودي بين مهاجم ومدافع عن نجم “الأخضر”، محمد السهلاوي، بعد الأداء المخيب للآمال الذي قدمه أمام المنتخب الإماراتي، أمس الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا، والتي انتهت بفوز “الأبيض” 2-1.

وأهدر السهلاوي العديد من الفرص أمام مرمى حارس منتخب الإمارات خالد عيسى، التي كانت كفيلة على أقل تقدير بخروج “الأخضر” بنتيجة التعادل الإيجابي، التي كانت ستعزز فرص المنتخب بالتأهل مباشرة إلى المونديال.

 

وأطلقت الجماهير السعودية فور انتهاء “كلاسيكو الخليج”، هاشتاق على تويتر #كلمة_للسهلاوي، علق عليها العديد من مؤيدي ومعارضي السهلاوي ومنها: “السهلاوي ما ينفع مهاجم حطوه في مهرجان الصيف”، “ما ضيعنا إلا السهلاوي الفقراوي الله لا يعيده”.


وعلى الطرف الآخر، هناك العديد من الجماهير دافعت عن السهلاوي بقوة، مؤكدة على عدم تحمل اللاعب بمفرده مسؤولية الخسارة ومنها: “أقسم بالله انظلم السهلاوي.. والله لأقف معك أنت نجم وهداف”، “تركوا مصائب مارفيك وغيرو وعصبوا على السهلاوي”، “السهلاوي تاج على الرؤوس.. كاسر الأرقام”.

عدد المشاهدات : [ 2605 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .