الميدان الرياضي : حارس أوغندا: نستطيع السيطرة على صلاح والنني لاعب خطير
التاريخ : 2017-08-30

حارس أوغندا: نستطيع السيطرة على صلاح والنني لاعب خطير

قال المخضرم دينيس أونيانجو حارس مرمى وقائد منتخب أوغندا، إنه بمقدوره وزملائه وضع حدا لخطورة محمد صلاح جناح منتخب مصر، خلال مواجهة المنتخبين الخميس بتصفيات كأس العالم.

ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الأوعندي بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، علما بأن المنتخب المصري يتصدر المجموعة الثالثة من التصفيات ولديه 6 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا و5 عن غانا، بينما يتذيل منتخب الكونغو الترتيب بلا نقاط بعد جولتين من التصفيات.

 

وأشار حارس أوغندا وفريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى أنه شاهد صلاح خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين بكأس أمم أفريقيا، معترفا بأن منتخب مصر تفوق على مستوى الاستحواذ على الكرة، رغم الحسم بفارق هدف وحيد في نهاية المباراة.

وأضاف في تصريحات لشبكة “إي اس بي إن”: “نستطيع السيطرة عليهم، إنها تصفيات كأس العالم الآن، ولا يوجد لاعب لا يريد التواجد في المونديال”.

وتابع: “أعرف مصر جيدا كفريق، لديهم أيضا محمد النني لاعب أرسنال، فهو لاعب جيد على المستوى الفردي، ولديه قدم قوية للغاية، ويجيد التقدم للمناطق الهجومي، لكنه لا يشارك بانتظام مع فريقه في الموسم الحالي”.

واستطرد الحارس الأوغندي قائلا: “النني وصلاح لاعبين موهبين، ويضيفوا خبرات للمنتخب المصري من خلال تواجدهم في البريميير ليج، لذا يجب أن نخضع هذا الثنائي للمراقبة”.

 

وأضاف أونيانجو: “ستكون المباراة معركة في كمبالا، نحتاج للثلاث نقاط قبل السفر إلى مصر”.

عدد المشاهدات : [ 10981 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .